الرئيسية / مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين / نشاطات مكتب الإرشاد الوظيفي/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

نشاطات مكتب الإرشاد الوظيفي/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

يعلن مكتب الإرشاد الوظيفي في جامعة جرش/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتعاون مع INSTITUTE UMR عن اقامة مبادرة “بناء قدرات الشباب في العمل الإنساني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا” والتي ستتناول مواضيع العمل الانساني واتجاهاته ودور الشباب فيه والعوامل التي تأثر فيه.
وستعقد المبادرة خلال الاسبوعين القادمين يومي ألأحد والثلاثاء فقط من كل اسبوع،الساعة :11- 12.30 ابتداء من الاحد  2/12/2018 في مكتب الارشاد الوظيفي /عمادة شؤون الطلبة الطابق الثاني. وستمنح شهادة مشاركة مجانية من المنظمة للمشاركين في المبادرة.

كما اقام مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ قسم متابعة الخريجين/ بالتعاوان مع المهندسين الزراعيين الخريجين ورشة عمل في “تنسيق الزهور الطبيعية” وذلك وضمن برنامج دورات المشاريع الصغيرة التي يعقدها المكتب للطلبة لتنمية مواهبهم ومساعدتهم في تطوير مشاريعهم الصغيرة، وقد قدم ورشة العمل المهندس “عبد العزيز فرهود” احد خريجي كلية الزراعة في الجامعة، وشارك فيها عدد من طلبة الجامعة والخريجين القدامى بحضور د. معاذ القيام ود. اشرف خشروم من كلية الزراعة والسيدة كوثر الحوامدة ومسؤلة متابعة الخريجين نهلا المومني.   

 

من جانب آخر عقد مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين وبالتعاون مع اكاديمية سلاف للتطوير والتدريب الورشة التدريبية المجانية “القبعات الست لحل المشكلات” وذلك يوم الثلاثاء 27/11/2018 الساعة /12.30- 2 ، في قاعة مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين الطابق الثاني / عمادة شؤون الطلبة.

كما ويعلن مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين وبالتعاون مع اكاديمية الرواد للتدريب اطلاق مبادرة حقك تدرب وذلك من باب المسؤولية المجتمعية تجاه الشباب الاردني وايمانا منا بحق الشباب في الحصول على التدريب الاحترافي في تخصصاتهم للدخول السوق العمل وذلك في المجالات التالية :

– العلوم التربوية

– البرمجة

– الشبكات

– هندسة العمارة والتصميم الداخلي

– الهندسة المدنية

للتسجيل في المبادرة، يرجى مراجعة مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين / احلام الزعبي