الرئيسية / أخبار عاجلة / جامعة جرش تعقد مجلس عمدائها عن بعد

جامعة جرش تعقد مجلس عمدائها عن بعد

عقد مجلس عمداء جامعة جرش اجتماعه الأول عن بعد باستخدام منصة “Zoom Meeting” مساء يوم الثلاثاء الموافق 24/3/2020 برئاسة عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يوسف ابو العدوس.

وأشاد عطوفة الرئيس والسادة العمداء بالسياسات الرشيدة التي يقودها جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم مع الحكومة الرشيدة وكافة الأجهزه الأمنية ضماناً للسلامة العامة من تبعات فيروس كورونا المستجد، وبحث المجلس احصائيات حول تقييم فعالية التعليم عن بعد في الجامعة والتي وصلت الى ما يزيد عن 95% من المساقات المطروحة هذا الفصل، كما تم مناقشة الجدول الدراسي الذي اعدته دائرة القبول والتسجيل لهذه الغاية. كما شكر المجلس الفريق الفني المشكل من مساعد الرئيس للشؤون التقنية وكلية تكنولوجيا المعلومات ومركز الحاسوب ودائرة البرمجة ودائرة القبول والتسجيل وجميع اعضاء الهيئة التدريسية على ما بذلوه من مجهود عظيم لإنجاح هذه العمليّة.

وتطرق الإجتماع إلى تقديم ايجازا ً تفصيليا عن سير عملية التعليم عن بعد في الجامعة والتأكيد على مدى وصول الماده التعليمية للطلبة واخذ جميع المشاكل التقنية التي تواجه الطلبة بعين الاعتبار.

كما نوقش في المجلس عدداً من المواضيع ذات العلاقة ولا سيما عدد المواد التي تم حوسبتها جزئيا وكليا  والتأكيد على ضرورة رفع المادة العلمية كاملة حتى الاسبوع الخامس عشر من العام الدراسي الحالي 2020/2019.

واتفق المجلس على تقديم تقرير يومي لكل عضو هيئة تدريس وتقرير أسبوعي للكلية، وأكد عطوفة الرئيس على استمرارية انعقاد المجلس بشكل دوري لمتابعة كل ما يستجد من قرارات انفاذا لتوجيهات الحكومة بهذا الملف.

حمى الله الاردن ملكا وحكومة وشعبا ابيّا.