الرئيسية / نشاطات الجامعة / إسم وخبر / اختيار مديرة مكتبة جامعة جرش ضمن أعضاء مجلس إدارة مركز التميز للخدمات المكتبية للجامعات الأردنية

اختيار مديرة مكتبة جامعة جرش ضمن أعضاء مجلس إدارة مركز التميز للخدمات المكتبية للجامعات الأردنية

شاركت مديرة مكتبة جامعة جرش الدكتورة أريج الحوامدة في الاجتماع الأول من العام 2023 لمركز التميز للخدمات المكتبية للجامعات الأردنية الخاصة ومقره جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، والذي عُقد في رحاب جامعة فيلادلفبا، وذلك لمناقشة قضايا تتعلق بإشتراكات العام 2023، وتوظيف آليات وأدوات جديدة من شأنها تحقيق قيمة إضافية لجميع أعضاء المركز.

وترأس الإجتماع مدير المركز الدكتور شادي حميدات الذي تناول مواضيع خاصة بالمركز من حيث الخدمات المكتبية المقدمة، واشتراك الأعضاء للعام الجديد في قواعد البيانات، واستعرض سبل التعاون بين المركز والجامعات الخاصة.

ولفت حميدات إلى أن المركز يضم حالياً تسعة عشر جامعة أردنية خاصة، ويُعنى بتأمين اشتراكات إلكترونية موحدة لجميع الأعضاء في سبيل دعم حركة البحث العلمي، وتوحيد الجهود بين جميع الجامعات الأردنية الخاصة، مشيرًا إلى أن المركز باشر بتنفيذ مشروع الإعارة المتبادلة بين الجامعات الأعضاء، خدمة لأعضاء الهيئة التدريسية والباحثين وطلبة الجامعات.

وتم خلال الإجتماع تم تعيين أعضاء مجلس الإدارة للعام 2023 والذي ضم كل من الدكتورة أريج الحوامدة مديرة مكتبة جامعة جرش وستة مدراء آخرون.

وأعربت الدكتورة الحوامدة عن سعادتها باختيارها ضمن أعضاء مجلس الإدارة، لافتًة أن المركز يهدف إلى تعزيز تشاركية المعرفة ومواجهة التحديات المستمرة في عالم المكتبات، وتوفير بيئة داعمة لحركة البحث العلمي، بالشراكة بين الجامعات الأردنية الخاصة.