الرئيسية / نشاطات الجامعة / عمادة شؤون الطلبة / عرض الجامعات الاردنية بإقليم كردستان

عرض الجامعات الاردنية بإقليم كردستان

مشاركة جامعة جرش في معرض الجامعات الاردنية الأول بإقليم كردستان

شاركت السيدة كوثر الحوامدة/ مديرة مكتب الارشاد الوظيفي وعضو لجنة تسويق الجامعة والانسة نهلة المومني/ منسقة شعبة متابعة الخريجين ممثلتان عن الجامعة في معرض الجامعات الأردنية بإقليم كردستان العراق وذلك من الفترة 29-30/10/2016 .
وقام محافظ اربيل نوزاد هادى مولود بافتتاح معرض الجامعات الأردنية والذي يعقد للمرة الاولى في اربيل بمشاركة(15) جامعة اردنية رسمية وخاصة.
وحضر الافتتاح امين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابو عرابي ورؤساء الجامعات والمعاهد التعليمية في اقليم كردستان العراق، حيث ثمن محافظ اربيل موقف الجامعات الأردنية التي شاركت في المعرض والتي تهدف إلى توثيق أواصر التعاون بين الجامعات وتطوير العملية الأكاديمية والتعليمية فيها.
وقد قامت الحوامدة والمومني باعطاء صورة كاملة عن الجامعة والتخصصات التي تقدمها الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير والخصومات والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة الوافدين.
هذا وقد أثنى الموجودون على السمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة جرش على الصعيدين المحلي والدولي وعلى المهارات المميزة التي يتمتع بها خريجوا جامعة جرش في السوق المحلي والاقليمي والدولي.