الرئيسية / أخبار الكليّات / كليّة تكنولوجيا المعلومات / نشاطات مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع بالجامعه

نشاطات مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع بالجامعه

قامت مديرة مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة جرش د. ثروت الحوامده والكادر الإداري في المركز بزيارة بلدية جرش الكبرى وتقديم عدد من البرامج التدريبية المطروحة حاليا في المركز.
وتأتي هذه الزيارة حرصا من الجامعة على توثيق أواصر التعاون مع المجتمع المحلي وخدمة منها للمجتمع المحلي لرفع سوية وأداء أبناء المجتمع عامة ولأبناء محافظة جرش خاصة. وقد كان باستقبالهم المهندس علي شوقه في البلدية، وتم مناقشة العديد من المواضيع وحاجة البلدية إلى طرح عدد من الدورات التي تخدم موظفي البلدية. على أن يتم الاستمرارية والتعاون بين الطرفين مستقبلا في طرح مجموعة من الدورات التي تعمل على رفع أداء موظفي البلدية ومواكبة التعليم الالكتروني.

كما قامت الدكتورة ثروت الحوامده وبالتعاون مع أكاديمية داخل المكعب للتدريب والاستشارات ويمثلها السيد حسن ابو الشوارب بافتتاح برنامج إدارة المستشفيات والسجلات الطبية في غور الصافي وغور المزرعة في محافظة الكرك.
وحرصا من جامعة جرش على إيصال رسالة مركز الاستشارات من أجل تنمية المجتمع ورفع سوية إدارة العاملين فيه .
وأكدت الحوامده أن هذا العمل جاء من حرص الجامعة على تحقيق أهدافها الاجتماعية وغاياتها في تدريب وتطوير المجتمع الأردني بكافة فئاته مع التركيز على الأماكن الأقل حظا وتحت شعار نصلكم أينما كنتم.

من جانب آخر قام المركز بتكريم الطالب يحيى منتصر احمد بني محمد وذلك لتفوقه في برنامج دبلوم المحاسبة التطبيقية المطروح في مركز الاستشارات في جامعة جرش، وكدعم من المركز للطالب المتفوق في البرنامج التدريبي فقد قام المركز بتقديم وظيفة للطالب يحيى بني محمد ، وذلك من ضمن رسالة ورؤية المركز في دعم الشباب الطموح.