الرئيسية / نشاطات الجامعة / عمادة شؤون الطلبة / عطوفة رئيس جامعة جرش يلتقي الطلبة الجدد

عطوفة رئيس جامعة جرش يلتقي الطلبة الجدد

التقى الأستاذ الدكتور عبدالرزاق بني هاني الطلبة الجدد المسجلين للفصل الاول من العام الجامعي 2017/2018 بحضور الأستاذ الدكتور سليمان الدلاهمة نائب الرئيس ، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالمهدي الضمور وعمداء الكليات وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من طلبة الجامعة القدامي اليوم الثلاثاء 14/11/2017 في قاعة صلاح الدين .

في بداية اللقاء رحب الدكتور بني هاني بالطلبة الجدد وهنأهم باختيار جامعة جرش للدراسة فيها ، وأشار الى أن الجامعة فخورة باختيار نخبة مميزة من اعضاء هيئة التدريس والعاملين ليكونوا في خدمة الطلبة وأن الجامعة تحتل مكانة متميزة بين الجامعات الخاصة وهناك بنية تحتية شيدت من أجلهم.

وقال الدكتور بني هاني أن الجامعة لن تتهاون مع الطلبة في مصلحتها بأن تكون نظيفة من العنف الجامعي وبين أن سمعة الجامعة تنشأ من خلال بناء صداقات المحبة والاحترام بين الطلبة انفسهم والانخراط في الانشطة اللامنهجية التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلبة وأن ابواب مكتبي ومكاتب عمداء الكليات مفتوحة لكم لسماع اقتراحتكم وحل جميع مشاكلكم .

وأشار الدكتور عبدالمهدي الضمور عميد شؤون الطلبة إلى أن الجامعة حافلة بالتميز والعطاء والنجاح وبأنها لن تتوانى عن تقديم كافة الخدمات لجميع الطلبة على حد سواء ليكونوا طلبة متميزين وبأعلى درجات العلم والمعرفة لمواكبة عصر العولمة بسوق العمل .

ونهاية اللقاء دار حوار بين الطلبة ورئيس الجامعة واستمع خلالها إلى ملاحظتهم التي تركزت على جوانب أكاديمية وخدماتية وأبدي تفهمه لاحتياجتهم .