الرئيسية / أخبار عاجلة / الجامعة تطلق حزمة من حساباتها للتواصل الإجتماعي عبر فيس بوك، تويتر، يوتيوب، لينكد إن وإنستجرام

الجامعة تطلق حزمة من حساباتها للتواصل الإجتماعي عبر فيس بوك، تويتر، يوتيوب، لينكد إن وإنستجرام

أطلقت جامعة جرش بالتعاون مع كليّة علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات حساباتها الإلكترونية الخاصّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، فيس بوك، يوتيوب، المجلة الإخباريّة ، لينكد إن والإنستجرام)، وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي الجامعة التي تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد وعصري لتسهيل عملية التواصل مع الطلبة والمهتمين بمتابعة أخبار الجامعة.

وأكد الدكتور عمر سعود رئيس لجنة التواصل الإلكتروني انّ الهدف من إطلاق هذه المواقع هو تغطية البرامج والأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة لتكون بذلك أداة فعالة للتواصل مع الطلبة والترويج بشكل كبير للجامعة كمصدر إعلامي متكامل يواكب أحدث التطورات في عالم الإعلام الإلكتروني. كما تتيح للطلبة فرصة التواصل والمشاركة بالأنشطة التي تقيمها الجامعة وتوظيف مواهبهم من خلال تشجيعهم على المشاركة في العمل الجامعي.بالإضافة إلى أنها تتميز بسهولة الوصول إليها والطريقة السلسة والعصرية التي تقدم بها أخبار الجامعة ليكون الطالب على علم بكافة التفاصيل التي تهمه وكل ما هو جديد داخل جامعتته من قرارات وإجراءات وفعاليات وغيرها من الأمور، حيث أن وسائل التواصل هذه سوف تربط الطالب ربطا مباشرا بالجامعة من خلال تغذيتها له بالمعلومات أولا بأول. ويشرف على إدارة هذه الوسائل لجنة التواصل الإلكتروني بالتعاون مع كليّة تكنولوجيا المعلومات التي تضم نخبة من موظفي الجامعة في الدوائر المختلفة حيث سيعملون على توظيف خبراتهم ومهاراتهم كافة في سبيل التواصل الفعال والناجح  لتقديم أفضل الخدمات وتوصيل المعلومات لهم بسهوله مما سيوفر الوقت والجهد على الطلبة بدلاً من البحث عن هذه المعلومات في الوسائل التقليدية.

كما قامت اللجنة بإطلاق رابطا الكترونيا تفاعليا للإستفسار بحيث يتم الرد عبر الإتصال الهاتفي او البريد الإلكتروني او عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة للجامعة:

لمتابعتنا يرجى زيارة المواقع التالية:

الفيس بوك:  https://www.facebook.com/JerashUn

تويتر:  https://twitter.com/JerashUniv

اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/jreashun

الانستاجرام: https://www.instagram.com/jerashuniv

اللينكد إن:  https://www.linkedin.com/in/jreashun

المجلّة الإخباريّة: http://www.jpu.edu.jo/newsletter

للإشتراك في مجلة الجامعة الإخبارية يرجى زيارة الرابط :

إشترك الآن وتعرف على كل جديد

تابعونا ونحن نتشرف بتواصلكم