الرئيسية / نشاطات الجامعة / مجلس جامعة جرش يناقش التقرير السنوي للجامعة

مجلس جامعة جرش يناقش التقرير السنوي للجامعة

عقد مجلس جامعة جرش برئاسة رئيس الجامعة / رئيس مجلس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس وحضور أعضاء المجلس، وحضر الاجتماع عضو المجلس عن المجتمع المحلي/ رئيس مجلس محافظة جرش السيد رائد العتوم.

حيث أطلع المجلس على التقرير السنوي للجامعة والذي قام بعرضه مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية السيد محمد عرسان، وتمت الموافقة على التقرير السنوي للجامعة ورفعه إلى مجلس أمناء الجامعة.

     واستعرض عطوفة رئيس الجامعة الإنجازات التي تحققت في الجامعة والموقف المالي للجامعة، وزيادة التخصصات الجديدة في الجامعة وازدياد عدد الطلبة الملتحقين في البرامج التي تقدمها الجامعة، وأشار الدكتور أبو العدوس إلى ان الجامعة استكملت موقعها الالكتروني الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، وزيادة مخصصات البحث العلمي والارتقاء بمجلة جامعة جرش للبحوث والدراسات وحصولها على تصنيفات واعتمادات محلية وعالمية، وحصول كلية التربية في الجامعة على شهادة ضمان الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.

           وأشاد أعضاء المجلس بالجهود المتميزة التي بذلتها رئاسة الجامعة بالنهوض والارتقاء بالجامعة والتطور الملحوظ على الجامعة أكاديمياً وبحثياً ودورها البارز في خدمة المجتمع المحلي. كما وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تسير بخطى واضحة المعالم ضمن خطتها الاستراتيجية.

     وفي نهاية اللقاء بارك عطوفة رئيس الجامعة للوطن وقائد الوطن بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس الدولة، كما وقرأ الحاضرون الفاتحة على روح المرحوم بإذن الله الأستاذ الدكتور محمد احمد ربيع/رئيس مجلس أمناء الجامعة.