الرئيسية / أخبار الكليّات / كليّة العلوم والزراعة / وفد طلابي من كلية العلوم في جامعة جرش يزور إدارة المختبرات و الأدلة الجرمية

وفد طلابي من كلية العلوم في جامعة جرش يزور إدارة المختبرات و الأدلة الجرمية

زار وفد طلابي من كلية العلوم في جامعة جرش من تخصص العلوم الحياتية إلى مديرية إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، حيث ترأس الوفد عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور محمد بريك، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم هم الدكتور حسان حماشا، والدكتورة فاطمة الزهراء دلماني، والدكتور ناصر شبلي.

واستمع الوفد المرافق إلى شرح مفصل عن عمل مديرية إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، وزار قسم البصمة الوراثية، وتعرف على مراحل عمله، ودوره في المساهمة في الكشف عن الجريمة.

وعلى هامش الزيارة بحث عميد الكلية مع المسؤولين في إدارة المختبرات والادلة الجرمية إمكانية توقيع مذكرة تفاهم لغايات تدريب الطلبة.

وأعرب بريك عن امتنانه لإدارة المختبرات والأدلة الجريمة على حفاوة الاستقبال، وتقديم المعلومات القيمة للطلبة، مؤكدًا حرص جامعة جرش على التشبيك مع مختلف مؤسسات الوطن، وبناء شراكات حقيقية معها للتماشى مع خططها وبرامجها الهادفة للمساهمة في بناء مجتمع المعرفة وتطوره من خلال إيجاد بيئة جامعية، وشراكة مجتمعية محفزة للإبداع، وحرية الفكر والتعبير، ومواكبة التطورات التقنية في مجال التعليم، ومن ثم رفد المجتمع بما يحتاجه من موارد بشرية مؤهلة وملائمة لاحتياجات سوق العمل.