الرئيسية / أخبار الكليّات / كليّة التمريض والصيدلة / عميد صيدلة جرش يلتقي طلبتها الجدد

عميد صيدلة جرش يلتقي طلبتها الجدد

بتوجيهات من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، التقى عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور شادي غرايبة مع الطلبة الجدد المسجلين في الفصل الدراسي الأول 2023/ 2024، بحضور رئيس قسم الصيدلة الدكتور فراس بزاري، والمدير الإداري السيد محمد عرسان بني عبده، ومدير القبول والتسجيل السيد اسامة الطيطي، ومديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور.

ورحب الغرايبة بالطلبة الجدد والقدامى من الأردن ومن الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة، واستعرض الخطة الدراسية للطلبة الجدد، لافتا أن الخطة الدراسية للقسم يتم تحديثها بشكل مستمر بما يتناسب والتطورات المحلية والعالمية.

 وأكد الغرايبة على دور كلية الصيدلة في النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية “النظرية والتطبيقية” وربطها بسوق العمل المحلي والعربي والتي تنسجم مع فلسفتها الرامية إلى ضرورة التطوير والتحديث بما يتلاءم مع متطلبات العصر، وخدمة المجتمع المحلي.

 ووجه المتحدثون مجموعة من النصائح والمعلومات التي يجب على الطلبة الالتزام بها، من احترام للأنظمة والتعليمات، مستعرضين ما وفرته الجامعة للطلبة من حوسبة جميع اجراءات القبول والتسجيل والاجراءات المالية وغيرها، داعين الطلبة إلى مراجعة دائرة القبول والتسجيل في حال واجهتهم صعوبات في عملية الدخول على البوابة الإلكترونية للطالب، وشجعوهم على  المشاركة في الأنشطة اللامنهجية لصقل شخصية الطالب، وضرورة الاشتراك في الأندية، والمبادرات الشبابية التي تطلقها عمادة شؤون الطلبة.

بعدها دار حوار موسع بين الطلبة والمتحدثين في اللقاء للوقوف على أهم المعضلات التي تعترض سبيلهم لايجاد الحلول الناجعة لها.