الرئيسية / نشاطات الجامعة / مشاركات خارجيّة / الملحق الثقافي الأردني في مصر يزور جناح جامعة جرش في معرض وملتقي الجامعات الرابع عشر في القاهرة

الملحق الثقافي الأردني في مصر يزور جناح جامعة جرش في معرض وملتقي الجامعات الرابع عشر في القاهرة

زار الملحق الثقافي الأردني لدى جمهورية مصر العربية الدكتور عبدالله الحراحشة، يرافقه رئيس مجلس إدارة مؤسسة البغدادي اكسبرت للخدمات التعليمية وتنظيم المعارض والمؤتمرات والتدريب الدكتور بدر الدين البغدادي جناح جامعة جرش خلال مشاركتها في الملتقى والمعرض الدولي الرابع عشر للتعليم العالي والتدريب EDU Gate في القاهرة، والذي انطلقت فعالياته في فندق رويال مكسيم كمبنسكي في القاهرة التجمع الأول قبل يومين بمشاركة العشرات من الجامعات المصرية والأردنية والعالمية.

وكان في استقبال الملحق والوفد المرافق له رئيس هيئة المديرين السيد محمد الحوامدة، ورئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور عماد ربيع، وأعضاء هيئة المديرين السيد محمد فلاح زريقات، والسيد محمد محمود ربيع، والدكتور محمود ربيع، ومديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور.

وأبدى الحراحشة إعجابه بما لمسه من تنظيم عالي الجودة، وحسن استقبال للطلبة وذويهم في جناح جامعة جرش، وأشاد بسمعة الجامعة العلمية المرموقة، وما تقدمه من خدمات لطلبتها ولا سيما الطلبة الوافدين الذين يشكلون نسبة كبيرة من طلبة الجامعة، وقدم كل سبل الدعم والتعاون من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة جرش التي تبذل جهودًا كبيرة في استقطاب الطلبة الوافدين، وأثنى حرصهم الدائم على المشاركة في المعارض التعليمية الدولية، والتي تشكل رافدًا اساسيًا في تنشيط السياحية التعليمية في الاردن.

من جانبه شكر الحوامدة الحراحشة على هذه اللفتة الكريمة، مثمنًا دور الملحقية الثقافية الأردنية في جمهورية مصر العربية في التواصل الدائم مع كافة المؤسسات التعليمية الأردنية المشاركة في الملتقيات والمعارض التي تقام في مصر لاستقطاب الطلبة.

واستعرض رئيس مجلس الأمناء خطة الجامعة الاستراتيجية وبرامجها وتطلعاتها المستقبلية، وتطورها وكلياتها، ومرافقها والخدمات التي تقدمها.

ووفي نهاية الزيارة قدم رئيس هيئة المديرين درع تكريمي من جامعة جرش للحراحشة.

وقدم وفد الجامعة خلال أيام المعرض شرحًا مفصلاً عن تخصصات الجامعة في برامج البكالوريوس والدبلوم العالي، والماجستير، وعقد عدة اتفاقيات مشتركة لاستقطاب الطلبة للدراسة في جامعة جرش.

ويذكر أن جامعة جرش تشارك سنويا في هذا الملتقى على سبيل استقطاب مزيد من الطلبة العرب والأجانب للجامعة لغايات خلق بيئة جامعية متنوعة وجاذبة.

هذا وتضم الجامعة أكبر جالية من الطلبة المصريين الدارسين فيها والذين يحظون برعاية مميزة.