الرئيسية / أخبار الكليّات / كليّة تكنولوجيا المعلومات / جامعة جرش تحتضن المجلس العلمي الهاشمي الأول في محافظة جرش

جامعة جرش تحتضن المجلس العلمي الهاشمي الأول في محافظة جرش

عقدت مديرية أوقاف محافظة جرش بالتعاون مع جامعة جرش المجلس العلمي الهاشمي الأول وذلك برعاية محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور والتي افتتحها نيابة عنه نائب المحافظ ماهر أخو رشيدة ” بعنوان التعريف بكتاب رياض الصالحين وأثره على الفرد والمجتمع للإمام النووي”، بحضور رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، ورئيس هيئة المديرين السيد محمد الحوامدة وأعضاء الهيئة، وعدد من مديري الدوائر الإدارية في محافظة جرش، وحشد من طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي.

وتناول عميد كلية الشريعة في جامعة جرش الأستاذ الدكتور حسن شموط في المحور الأول نبذة عن مؤلف الكتاب الإمام النووي.

بينما تحدث الدكتور معاذ تيسير العياصرة في المحور الثاني عن أهم شروح رياض الصالحين.

وأكد مدير أوقاف محافظة جرش فضيلة الشيخ باسم الزعبي في كلمته على أهمية المجالس العلمية الهاشمية في نشر الوعي الديني والثقافي بين أفراد المجتمع، وتعزيز التواصل بين العلماء والجمهور، ومناقشة مختلف القضايا الدينية والثقافية التي تهمّ المجتمع.

ودعا الزعبي جميع المهتمين بالعلم والمعرفة لحضور فعاليات المجالس العلمية الهاشمية القادمة، والتي ستعقد خلال شهر رمضان المبارك من كل يوم اثنين من الساعة 12 إلى 1 ظهراً في مدرج صلاح الدين كلية الأعمال في جامعة جرش.

واختتم المجلس بالدعاء للوطن والأمتين العربية والإسلامية، ولإخواننا في غزة مثمنين الدور الذي يقوم فيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في الحفاظ على المقدسات الاسلامية وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.