الرئيسية / أخبار الكليّات / كليّة تكنولوجيا المعلومات / كليّة علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تنظم ندوة متخصصة حول آخر تطورات تكنولوجيا المعلومات وحاجة سوق العمل.

كليّة علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تنظم ندوة متخصصة حول آخر تطورات تكنولوجيا المعلومات وحاجة سوق العمل.

تحت رعاية عطوفة رئيس جامعة جرش الاستاذ الدكتور عبدالرزاق بني هاني نظمت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة جرش يوم الإثنين 22/5/2017  ندوة متخصصة عن تكنولوجيا المعلومات وحاجة سوق العمل في الاردن.

تأتي المحاضرة في سياق حرص ادارة الجامعة الدؤوب لإطلاع طلبة  الجامعة على آخر تطورات تكنولوجيا المعلومات وحاجة سوق العمل، مؤكدا على استمرارها في تقديم كل ما يهمهم.

وحضر الندوة التي ادارها عميد الكلية الدكتور محمد أبوشقير جمع من طلبة تكنولوجيا المعلومات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وفي نهاية الندوة أجاب البطاينة عن استفسارات الحضور.

ومن الجدير بالذكر ان السيد مروان بطاينة هو أحد متخصصي قطاع تكنولوجيا المعلومات ويملك خبرة تزيد على ثلاثين عاما في في مؤسسات التكنولوجيا الدولية والإقليمية، مع سجل حافل إنشاء وتنمية بعض شركات التكنولوجيا الأكثر نجاحا في الاردن ودول الخليج، مستفيدا من المهارات الإدارية والفنية لتطوير استراتيجيات طويلة الأجل ومعالجة تحديات الأعمال العالمية.

بدأ السيد مروان مسيرته في كمبرمج أنظمة في شركات تكنولوجيا معلومات عالمية مثل شركة بوينغ لأنظمة الكمبيوتر، وشركة بوينغ لأنظمة الفضاء وشركة International and Digital Equipment Corporation. في وقت لاحق، شارك في تأسيس وإدارة بعض من أكبر وأهم الشركات الرائدة في المنطقة مثل الوطنية لأنظمة الكمبيوتر، وتطبيقات الحاسوب والخدمات الفنية، وشركة 01 Systems، وشركة Atos Origin ME، وشركة HP، وشركة MIR3 Inc في سان دييغو، كاليفورنيا .

وقد تخرج السيد مروان من جامعة ولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. وحصل على شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب والمعلومات، كما انه حضر العديد من دورات الإدارة العليا والأعمال، وشارك أيضا في تأليف “منهجية دورة الحياة تطوير الأنظمة للأردن”، عام 1989 و “وسياسة الكمبيوتر الوطنية للأردن”، عام 1992.

في الوقت الحاضر، يشغل السيد مروان منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في مجموعة Nest Investments Holding (www.nestco.org)، وهي صاحبة شركات التأمين الثقة، إلى جانب أعمالها في مجال الخدمات المصرفية، والعقارات، وغيرها من الصناعات ولها شركات تعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط.