الرئيسية / نشاطات الجامعة / عمادة شؤون الطلبة / تحديث مواعيد تخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبة الجامعة للفصل الدراسي الثاني والصيفي 2017/2018

تحديث مواعيد تخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبة الجامعة للفصل الدراسي الثاني والصيفي 2017/2018

يسر عمادة شؤون الطلبة في جامعة جرش أن تعلن لخريجي الفوج الثاني والعشرين من طلبة برنامجي الماجستير والبكالوريوس للفصل الدراسي الثاني والمتوقع تخرجهم على الفصل الصيفي  للعام 2017/2018م بأن موعد حفل التخريج تقرر أن يكون يوم الخميس الموافق 2/8/2018 في الصالة الرياضية داخل الحرم الجامعي وذلك على ثلاث (3) فترات ، وعلى النحو التالي:

*أولاً : مواعيد حفل التخريج :

الفترة الأولى: الساعة الثالثة عصرا وتضم الكليات :

  • طلبة الماجستير من كلية الآداب ،كلية الشريعة، كلية الحقوق ، كلية العلوم التربوية
  • طلبة البكالوريوس كلية الآداب – كلية الشريعة- كلية الحقوق – كلية العلوم التربوية والطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الصيفي 2017/2018.

 

     الفترة الثانية : الساعة الخامسة عصرا وتضم الكليات :

  • طلبة الماجستير من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية
  • طلبة البكالوريوس من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية والطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الصيفي 2017/2018. +طلبة الدبلوم مركز الاستشارات.

 

    الفترة الثالثة : الساعة السابعة مساءً وتضم الكليات :

  • طلبة الماجستير من كلية الزراعة
  • طلبة البكالوريوس من كلية العلوم – كلية الزراعة – كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات- كلية الهندسة – كلية التمريض – كلية الصيدلة.  والطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الصيفي 2017/2018.

 

* ثانياً : مواعيد البروفات :

تقرر عمل بروفة التخريج يوم الأربعاء 1/8/2018 في الصالة الرياضية ( موقع الحفل) على ثلاث (3) فترات : الأولى الساعة (10) صباحاً لخريجي الفترة الأولى ، والثانية الساعة (12) ظهراً لخريجي الفترة الثانية ، الثالثة الساعة (2) بعد الظهر لخريجي الفترة الثالثة .

 

* ثالثا :ملاحظات هامة :

   1- لا يسمح لأي طالب حضور حفل التخريج ما لم يكون متقدماً لامتحان الكفاءة الجامعية.

   2- على كل طالب خريج إحضار براءة ذمة من الدائرة المالية ودفع مبلغ (20) ديناراً غير مسترده بدل الروب الجامعي .

   3- يرجى من جميع الخريجين الالتزام بالمواعيد المحددة أعلاه والحضور بروفة حفل التخريج قبل الموعد بساعة وكل من يتخلف عن البروفة يستثنى من المشاركة في الحفل.

  4- التقيد بإحضار المدعوين حسب عدد البطاقات.