الرئيسية / نشاطات الجامعة / عمادة شؤون الطلبة / دائرة الانشطة في عمادة شؤون الطلبة تشارك في إطلاق المبادرات والفعاليات المجتمعية في مركز شابات العارضة التابع لوزارة الشباب في السلط.

دائرة الانشطة في عمادة شؤون الطلبة تشارك في إطلاق المبادرات والفعاليات المجتمعية في مركز شابات العارضة التابع لوزارة الشباب في السلط.

شاركت جامعة جرش ممثلة بدائرة الانشطة والخدمات الطلابية في #عمادة_شؤون_الطلبة، و #مبادرة_امان في الجامعة في اطلاق برنامج المبادرات المجتمعية في مركز شابات العارضة النموذجي التابع لوزارة الشباب في السلط ،حيث كانت المبادرة الاولى بعنوان أمان للحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.
وقد شارك طلاب جامعة جرش في العديد من فقرات فعالية الانطلاق ،حيث كانت الطالبة سارة الشياب عريفة للحفل، والطالب حمزه العنسي مؤسس مبادرة امان ملقيا لكلمة المبادرة.
وشارك الطالب حازم الزيود بقصيدة شعرية.
كما تم فتح مساحة نقاشية حول العنف المبني على النوع الاجتماعي والزواج المبكر وقد أشرف على إدارة النقاش طلاب من كلية الحقوق وآخرين وهم: ساره عوده و آيه صادق ومحمد حجازي وعبدالرحيم زطايمه وسلسبيل العزازمه.
كما ختمت الطالبة صفاء الارناوؤط مشاركة الجامعة في هذا اللقاء بكلمة مختصرة عن مبادرة امان وتجربتها في الحد من العنف الجامعي
وقد جاءت هذه المشاركة بالتعاون مع منظمات و مؤسسات المجتمع المجتمع المحلي استجابة من دائرة الانشطة في الجامعة لتشجيع الطلاب على الانخراط في الأعمال التطوعية والمبادرات الشبابية.
ورافق الطلبة الى مركز شابات العارضة من دائرة الأنشطة صلاح الكردي