الرئيسية / أخبار عاجلة / اتفاقية تعاون بين جامعة جرش وشركة هاش لتقنية المعلومات

اتفاقية تعاون بين جامعة جرش وشركة هاش لتقنية المعلومات

وقعت جامعة جرش وشركة «هاش لتقنية المعلومات» مذكرة تفاهم في مجال تطبيق الهواتف الذكية بهدف تزويد طلبة الجامعة بأحدث تطبيقات الهواتف الذكية. إذ وقع المذكرة كل من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس، والمدير التنفيذي عن شركة هاش السيد محمد رفيق و مدير مشروع تطبيقات الجامعات السيد عبدالرزاق سلطان ، وذلك بحضور مدير مركز التعلم الالكتروني الدكتور محمد ابو شقير

ويوفر التطبيق إمكانية تزويد الطلاب بجميع المعلومات الأكاديمية كالجدول الدراسي والعلامات الفصلية و سجله الأكاديمي إضافة إلى تطورات خطة الطالب الدراسية.

وأكد مسؤول تطوير التطبيقات الجامعية أن التعاون بين القطاعين التعليمي و الخاص وتواصل الجامعة المستمر مع القطاعات المختلفة يفتح آفاقاً جديدة في عالم التكنولوجيا وتطوراته السريعة، بما يسهم في تسهيل أي استفسارات لدى الطلبة وتوفر لهم فرص عمل متميزة تتناسب مع إبداعاتهم وكفاءتهم الجامعية. كما وأوضح أن هذا التطبيق سيفيد جميع الطلبة في الكليات التابعة للجامعة في مختلف أنحاء المملكة.

وأشار محمد رفيق أن التطبيق سيكون متاحاً بشكل مجاني للطلبة والعاملين والمهتمين في الجامعة ويمكن الاستفادة من خدماته بمجرد تحميله على الهاتف الذكي، وأكد بأن الشركة على استعداد تام لتطوير التطبيق بالتعاون مع الجامعة.

وبدورره قال محمد رفيق أنه سيتم العمل على تدريب الطلاب على آلية استخدام التطبيق وتوعيتهم بأهميته في تيسير أمورهم الجامعية، مبينً أن هذه التطبيقات جاءت لمواكبة لتطورات التكنولوجيا التي يمكنها أن تخدم المسيرة التعليمية.