الرئيسية / أخبار عاجلة / رئيس جامعة جرش يمنح خصماً مالي على الرسوم المعتمدة.

رئيس جامعة جرش يمنح خصماً مالي على الرسوم المعتمدة.

قرر رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس منح جميع طلبة البكالوريوس والماجستير والدبلوم العالي المستجدين والقدامى بجامعة جرش خصماً مالياً على رسوم الساعات المعتمدة، ورسوم الخدمات والتسجيل مقداره (10%) المقررة خلال الفصل الدراسي الصيفي 2020/2021م. شريطة دفع المبالغ المترتبة عليهم، علما بأن الخصم يشمل المبالغ القديمة المترتبة على الطلبة.
وبيّن رئيس الجامعة أن الجامعة تعمل ما بوسعها لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لطلبتها انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين راعي العلم والعلماء حفظه الله ورعاه، الرامية الى بذل أقصى الإمكانات المتاحة للتخفيف عن المواطنين، لا سيما الطلبة الذين يجلسون على مقاعد الدراسة، حيث تسعى الجامعة للوقوف الى جانب طلبتها والتعاطي مع الحالة السائدة وفق قدرتها وإمكاناتها المتاحة خلال الظروف الخاصة التي تسببت بها جائحة كورونا على البلاد، وإدراكا منها بمساعدة طلبتها وأولياء أمورهم في مثل هذه الظروف الاستثنائية.
وأوضح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس أن الجامعة تعمل ما بوسعها لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لطلبتها إيمانا منها برسالتها العلمية التي تقوم بها، وبما هو متاح لديها، كي تستمر العملية الدراسية في الجامعة.