الرئيسية / نشاطات الجامعة / عمادة شؤون الطلبة / ختام بطولة الكليات في خماسي كرة القدم والطاولة والشطرنج في جامعة جرش

ختام بطولة الكليات في خماسي كرة القدم والطاولة والشطرنج في جامعة جرش

اختتمت أمس في جامعة جرش بطولة خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، والشطرنج لكليات الجامعة، والتي أقيمت برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، وبتنظيم من قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة، حيث تأهل للمباراة النهائية فريقي كلية الأعمال وكلية الآداب.

وشهدت المباراة الختامية مستوى عالٕ في الأداء والمهارة من كلا الفريقين، والتي انتهت بفوز فريق كلية الآداب بركلات الترجيح 0/1 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل 4/4 لكلا الفريقين.

على صعيد آخر ظفر الطالب صهيب ياغي من كلية التمريض بالمركز الأول في ختام بطولة الشطرنج، بينما حصل الطالب عبادة جاسر أبو فردة تخصص علاج طبيعي على المركز الثاني.

وفي بطولة تنس الطاولة حقق الطالب يزيد الخوالدة من كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات فوزًا مستحقًا بالمركز الأول على منافسه الطالب خالد النشاش من كلية الهندسة الذي حل بالمركز الثاني.

وفي نهاية البطولة توج عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور، بحضور عميد كلية الآداب الدكتور شفيق بنات، والدكتور سمير حرب نائب عميد شؤون الطلبة، والدكتور زياد عياصرة من كلية الآداب، ومدير النشاط الرياضي الدكتور شادي الخب الفرق الفائزة في البطولة التي حكّمها الكابتن صلاح الكردي، ولانا القطامي.