الرئيسية / أخبار الكليّات / كليّة التمريض والصيدلة / ورشة عمل في جامعة جرش للوكالة الألمانية للتعاون الدولي لطلبة كلية التمريض

ورشة عمل في جامعة جرش للوكالة الألمانية للتعاون الدولي لطلبة كلية التمريض

ورشة عمل في جامعة جرش للوكالة الألمانية للتعاون الدولي لطلبة كلية التمريض

عقدت جامعة جرش ورشة عمل للوكالة الألمانية للتعاون الدولي لطلبة كلية التمريض في الجامعة بحضور مدير مركز اللغات الأستاذ الدكتور فؤاد عبد المطلب، وعميد كلية التمريض الدكتور إبراهيم عياصرة، وأساتذة الكلية وطلبتها.

واستعرضت مستشارة الوكالة ريم حوسه، ودانا مداح، وعدد من المختصين والعاملين مع الوكالة برنامج الوكالة فيما يتعلق بتخصص التمريض الذي يستمر حتى نهاية العام 2025، ومزاولة مهنة التمريض في ألمانيا، وشروط اعتمادها، وآلية التقديم، ومتطلبات العمل وفوائده بالنسبة لخريجي كلية التمريض في الجامعة.

وجاء العرض ضمن رؤية متكاملة وفي سياق سلسلة من ورش العمل والجلسات التعريفية التي قدمتها الوكالة في جامعة جرش تنفيذًا لمذكرة تعاون تخص برنامج Ttiple Win ( الممرض الممارس للمهنة وصاحب العمل والمملكة الأردنية الهاشمية) والتي تهدف إلى تشجيع خريجي كلية التمريض وتحفيزهم للحصول على المؤهل المطلوب وفرص العمل كممرضين معتمدين ومزاولين للمهنة في ألمانيا.

وعبرت إدارة جامعة جرش عن تقديرها للجهود الكبيرة التي تبذلها الوكالة وممثليها من أجل تحقيق التنمية المستدامة، وتوفير فرص العمل، والعيش والخبرة، والتعاون لخريجي كلية التمريض.