الرئيسية / أخبار الكليّات / كليّة التمريض والصيدلة / نشاطات كلية الصيدلة والتمريض في إسبوع

نشاطات كلية الصيدلة والتمريض في إسبوع

كلية التمريض تشارك في حفل اطلاق نظام تجديد تراخيص العاملين في المهن الصحية

شارك عميد كلية التمريض الدكتور شادي الغرابية و رئيس قسم التمريض الدكتور عبدالله الخوالدة  في حفل اطلاق نظام تجديد تراخيص العاملين في المهن الصحية الاربعاء 9/5/2018 عمان. حيث هدف هذا الاحتفال الى التعريف بهذا النظام و موادة و الخطة التنفيذية له.

على صعيد آخر ومندوبا عن كلية التمريض في جامعة جرش حضر الدكتور عمر الخريسات ورشة العمل التي عقدت في جامعة الزرقاء يوم الاربعاء  15/5/2018. وقد هدفت الورشه الى تعريف الباحثين الاردنيين بمصادر دعم الابحاث العلمية المقدمة من المركز الثقافي البريطاني بالتعاون مع وزراة التعليم العالي الاردنية كشريك.

 

 

 

 

 

كلية التمريض تحتفل باليوم العالمي لغسل اليدين (Global Hand Washing Day)

كما احتفلت كلية التمريض في جامعة جرش  يوم الاربعاء الموافق 15/5/2018 باليوم العالمي لغسل اليدين Global Hand washing 

Day بحضور عميد كلية التمريض الدكتور شادي الغرابية ورئيس قسم التمريض الدكتور عبدالله الخوالدة  وبمشاركة الاستاذ محمد الحوامدة مدير مركز الخبراء الاردنيين للتدريب والاستشارات . يهدف هذا اليوم العالمي إلى رفع الوعي بأهمية غسل اليدين بالماء والصابون، باعتباره عاملاً مهما في الوقاية من الأمراض، وخاصة المعدية منها.

ورشة عمل في كلية التمريض جامعة جرش ” نقل العدوى و الصحة المهنية “

عقدت في كلية التمريض وكلية الصيدلة – جامعة جرش ورشة عمل تحت عنوان “ نقل العدوى و الصحة المهنية” . وقد  حضر هذه الورشة عميد كلية الصيدلة و التمريض د.شادي الغرايبة ورئيس قسم التمريض د.عبدالله الخوالدة و رئيس قسم الصيدلة  د.عبدالهادي الجعفري و اعضاء الهيئة التدريسية و الطلبة من كلية التمريض و كلية الصيدلة. و قد قام

بتقديم هذة الورشة الاستاذ محمد الحوامدة مدير مركز الخبراء الاردنيين للتدريب و الاستشارات. و قد هدفت هذه الورشه الى رفع الوعي بطرق نقل العدوى وسبل الوقايه منها ومكافحتها.