الرئيسية / نشاطات الجامعة / عمادة شؤون الطلبة / نشاطات الجامعة في إسبوع

نشاطات الجامعة في إسبوع

اقام مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين يوم الثلاثاء وبالتعاون مع اكاديمية الرواد للتدريب (Pioneers) ورشة عمل “مهـــارات كتابــة السيرة الذاتيـــة ” وقد قدم المدرب ايمن اللحام شرحا وافيا للطلبة عن كيفية كتابة السيرة الذاتية بشكل ملائم واحترافي تظهر نقاط القوة لدى الشخص وبطريقة منطقية وتسلسل زمني واضح، مبينا اهم الميزات التي تؤهل الشخص للحصول على الوظيفه ولفت انظار صاحب العمل.
وقد شكر عميد شؤون الطلبة اكاديمية بايونيرز على مبادرتهم في تقديم دورات للطلبه وتنمية مهاراتهم وشكر ايضا مديرة المكتب السيدة كوثر الحوامدة وفريق العمل على جهودهم في تنظيم الدورات والنشاطات للطلبة على مدار العام الدراسي.

من جانب آخر يعلــــــــــن مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين بالتعاون مع كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ومركز التعليم الإلكتروني عن عقد ورشة عمل فــــي: إدارة التعليـــــم الالكترونـــي وتطبيقاته وحوسبة الإمتحانات (Elearning: Application and Online Exams)
للدكتور محمد  أبو شقير والسيدة نور الموالي، وذلك يوم الاثنين الموافق 30/7/2018، الساعة 12 ظهرا في قاعة التدريب في مكتب الارشاد الوظيفي /عمادة شؤون الطلبة الطابق الثاني. للاستفسار والتسجيل مراجعة مكتب الارشاد الوظيفي

كما ويعلــن مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين عن توفر فرصة لدعم المشارع الريادية للطلبة في الجامعة من خلال مؤسسة انجاز.
للتقديم والاستفسار يرجى مراجعة المكتب في عمادة شؤون الطلبة/الطابق الثاني او الاتصال على الرقم (0790706247).

من جانب آخر يعلن مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة جرش عن فتح باب التسجيل ل (دبلوم التدريبي في المحاسبه) خلال الفصل الصيفي الحالي ٢٠١٨/٢٠١٧ …. لاستفساراتكم يرجى التواصل على الرقم ٠٢٦٣٥٠٥٢١ فرعي ١٣٦/١٣٥ او مراجعه المركز مباشرة مبنى الرئاسه .