الدكتور يوسف محمد احمد الربابعة
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

الدكتور يوسف محمد احمد الربابعة


استاذ مساعد

كلية الشريعة  

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

الدكتور يوسف محمد احمد الربابعة

 

التعليم

الدرجات العلميّة

الصورة الشخصية

السيرة الذاتية

  • معلومات عامة:

الاسم: يوسف محمد احمد الربابعه

مكان وتاريخ الولادة:  عجلون – الهاشمية

الجنسية: أردنية

الحالة الاجتماعية: متزوج

الجوال: (0777067429 )

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

الدرجة العلمية

التخصص

الجامعة التي تخرج منها

تاريخ التخرج

الدكتوراه

فقه مقارن

محمد الخامس- اكدال –الرباط -المغرب

2008

الماجستير

فقه مقارن

الإسلامية – بغداد – العراق

2003م

دبلوم عالي

تربية إسلامية

اليمنية –صنعاء –اليمن

2000م

بكالوريوس

الفقه  و أصوله

صدام للعلوم الإسلامية

1996م

الأبحاث

الإنتاج العلمي

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

  • الخبرات العملية:

الفترة

المسمى الوظيفي

( الخبرة )

المؤسسة

من

إلى

2016

الى الان

عضو هيئة تدرس

كلية الشريعة /جامعة

1996

1997

مدرس تربية اسلامية

الثقافة العسكرية /  الاردن

1997

1999

مدرس فقه

المعاهد العلمية / اليمن

2003

2007

مدرس تربية اسلامية

وزارة التربية والتعليم /الاردن 

2008

2009

مدرس

جامعة الملك سعود / السعودية

2009

2010

مدرس ومنسق اكاديمي

جامعة الملك سعود /السعودية

1010

2013

مدرس ومنسق أكاديمي

جامعة الملك فيصل / السعودية

2012

2013

محكم بالمؤتمر العلمي

وزارة التربية التعليم /السعودية

2014

2016

مدرس ومدير اكاديمي

جامعة الامير سطام/ السعودية

2009

2016

مدرب تنمية  

مركز الاداء للتدريب / السعودية

2012

2023

مدرب مهارات تدريس

إدارة التعليم / الاحساء /السعودية

2017

2018

محاضر غير متفرغ

كلية الشريعة / جامعة اليرموك

2012

2016

مدير عام مشاريع اكاديمي

شركة تحسين الاداء للتدريب

2017

2018

لجنة تحكيم واستشارات

مؤتمر شباب عجلون تحديات وطموح / جامعة عجلون

 

 

 

 

1997

2018

الاشراف على عدد من الفعاليات والانشطة الجماهيرية الجامعية

الاردن /اليمن / السعودية

2007

الى الان

خطيب جمعة

وزارة الاوقاف / الاردن

  • الدورات العملية :
  •  

مسمى الدورة

الجهة المانحة

الرخصة الدولية للقيادة الحاسوب

وزارة التربية

المحور العام

وزارة التربية

الاقتصاد المعرفي

وزارة التربية

مهارات الاتصال والتواصل

مركز تحسين الاداء للتدريب

نضريه  كايزن

مركز تحسين الاداء للتدريب

التفكير الإبداعي

جامعة الملك فيصل

التحليل الاحصائي spss

جامعة الملك فيصل

المحركات العشر بالتسويق

اكاديمية الفيصل

العمل التطوعي

جامعة الامير سطام

مهارات الاتصال والتفكير

جمعية الجبل

 

                                                شهادة الشكر والتقدير

 

الشهادة

جهة المنح

1

 درع التميز في الانشطة  لعام 20010

جامعة الملك سعود /الملز

2

درع التميز بالإدارة لعام 2012

جامعة الملك فيصل

3

درع التميز في الادارة لعام 2014

جامعة الامير سطام

 

عدد من شهادات الشكر

جامعة الملك سعود

 

عدد من شهادات الشكر

جامعة الملك فيصل

 

عدد من شهادات الشكر

جامعة الامير سطام

 

عدد من شهادات الشكر

ادارة تعليم الاحساء

 

شهادة شكر من المؤتمر العلمي

وزترة التعليم السعودي

الجدول الدراسي

الجدول الدراسي والساعات المكتبيّة

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
جميع المساقات :
المساق: فقه القضاء وطرق الاثبات - شعبة 1 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3}


المساق: مناهج البحث العلمي (فقه واصوله) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{8 - 9.3}


المساق: أصول الفقه (3) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: علوم عسكرية/2018 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{17 - 18.3}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 5 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: قضايا قانونية معاصرة - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3}


المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 1 (وجاهي) / س{11 - 14}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: العمل تطوعي في خدمة المجتمع المدني - شعبة 2 (عن بعد) / ر{22 - 23.3}


المساق: حقوق الانسان - شعبة 1 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: الاسلام وقضايا العصر - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{17 - 18.3}


المساق: قضايا قانونية معاصرة - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 4 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: الفيزياء العامة العملية (1) لطلبة الزراعة - شعبة 1 (وجاهي) / س{8 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: حقوق الانسان - شعبة 2 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 5 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: المهارات الحياتية - شعبة 2 (عن بعد) / س خ{19.3 - 20.3}


المساق: الريادة والإبتكار - شعبة 2 (عن بعد) / س خ{18 - 19}


المساق: الريادة والإبتكار - شعبة 1 (عن بعد) / س خ{18 - 19}


المساق: القيادة والمسؤولية المجتمعية - شعبة 1 (عن بعد) / س خ{20.3 - 21.3}


المساق: القيادة والمسؤولية المجتمعية - شعبة 2 (عن بعد) / س خ{20.3 - 21.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{18.3 - 20}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{12.3 - 14}


المساق: علوم عسكرية/2018 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{20 - 21.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 10 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: المهارات الحياتية - شعبة 1 (عن بعد) / س خ{19.3 - 20.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 11 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 5 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 7 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: اللغة الألمانية - شعبة 1 (وجاهي) / ن ر{15.3 - 17}


المساق: المهارات اللغوية وفن الإلقاء - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3}


المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 8 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{18.3 - 20}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 6 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 4 (مدمج) / ح ث{20 - 21.3}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: الفيزياء العامة لطلبة الزراعة - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{8 - 9.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 9 (مدمج) / ن ر{9.3 - 11}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 2 (وجاهي) / س{14 - 17}


المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 12 (مدمج) / ن ر{9.3 - 11}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 6 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3}


المساق: حقوق الانسان - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{15.3 - 17}


المساق: قضايا قانونية معاصرة - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{15.3 - 17}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 6 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 5 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 9 (عن بعد) / ث ر{17 - 18.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 13 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: التربية الوطنية


المساق: الريادة والإبتكار - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{20.3 - 21.3}


المساق: اللغة الألمانية - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{15.3 - 17}


المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 9 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 8 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 9 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 7 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: القيادة والمسؤولية المجتمعية - شعبة 3 (عن بعد) / س خ{20.3 - 21.3}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: المهارات الحياتية - شعبة 3 (عن بعد) / س خ{19.3 - 20.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 10 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 12 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 11 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
المساق: التربية الوطنية - شعبة 12 (مدمج) / ن ر{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (96)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (12)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 11 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (8)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 9 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 12 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 9 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 7 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 10 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: التربية الوطنية - شعبة 13 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 2 (وجاهي) / س{14 - 17} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 1 (وجاهي) / س{11 - 14} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: الفيزياء العامة لطلبة الزراعة - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 6 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 6 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 5 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
احدث العمليات على الموقع :
المستخدم :(خلود سليم جبريل درويش- هندسة مدنية) (2023-06-01 15:45:49)
المستخدم :(محمد نايف احمد الدبيسيه- الأمن السيبراني) (2023-06-01 15:41:58)
المستخدم :(ساجده حموده محمد المثيلي- لغة عربية وآدابها) (2023-06-01 15:41:13)
المستخدم :(راما خالد لطفي ابو هنطش- صيدلة) (2023-06-01 15:41:11)
المستخدم :(عبير علي عقل شعفوط- تمريض) (2023-06-01 15:40:23)
المستخدم :(محمد يوسف يعقوب القرعان- دبلوم عالي/إدارة تربوية) (2023-06-01 15:36:44)
المستخدم :(زيد سامر عبدالمحسن ابو طوق- علم الحاسوب) (2023-06-01 15:34:23)
المستخدم :(فضل بلال فضل الزق- علم الحاسوب) (2023-06-01 15:18:24)
المستخدم :(مروى زياد عيد ابو انقيره- كيمياء) (2023-06-01 15:12:17)
المستخدم :(جمال باعث جميل الربضي- إنتاج حيواني و وقاية) (2023-06-01 15:09:51)
المستخدم :(راما طارق محمد العيفان- صيدلة) (2023-06-01 15:04:39)
المستخدم :(اروى احمد عبدالله الخوالده- دبلوم عالي/إدارة تربوية) (2023-06-01 15:04:24)
المستخدم :(ريم احمد محمد المجالي- علوم صيدلانية/رسالة) (2023-06-01 15:03:43)
المستخدم :(اسيل رمزي احمد العظمات- حقوق) (2023-06-01 14:56:37)
المستخدم :(هبه عمر عبدالله طحيمر- تمريض) (2023-06-01 14:53:29)
المستخدم :(انس عمر عبدالله الدلابيح- علوم حياتية) (2023-06-01 14:52:02)
المستخدم :(محمد فايز ابراهيم حسن- صيدلة) (2023-06-01 14:50:21)
المستخدم :(مرح حسن احمد القديم- معلم صف) (2023-06-01 14:49:54)
المستخدم :(عبدالله مصطفى عبدالر حمن الطعاني- صيدلة) (2023-06-01 14:49:03)
المستخدم :(رؤى نصري يوسف طالب- حقوق) (2023-06-01 14:46:49)