الدكتور شفيق بنات
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

الدكتور شفيق بنات


استاذ مساعد

كلية الآداب  

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

الدكتور شفيق بنات

التعليم

الدرجات العلميّة

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

الأبحاث

الإنتاج العلمي

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

الجدول الدراسي

الجدول الدراسي والساعات المكتبيّة

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
جميع المساقات :
المساق: علم المعنى - مدمج
كمتطلب قسم إلزامي ، هذه المادة هي مقدمة لدراسة المعنى في اللغة. بشكل عام ، يركز المقرر على ثلاثة مجالات رئيسية من المعرفة ذات الصلة: (أ) العلاقة بين الألفاظ وعالم الخبرة ، (ب) الدلالة والدلالة و (ج) العلاقات الحسية (على سبيل المثال المرادفات والمتضادات و hyponyms ... إلخ). في نهاية المطاف يتم التحقيق في مستويات المعنى الأكثر شيوعًا أو عمليًا خلال هذه الدورة.

المساق: علم اصوات اللغة الانجليزية - غير محدد
يتطرق هذا المساق إلى دراسة أصوات الكلام وتحليل الأنظمة الصوتية في لغات العالم. سيقوم الطلاب في تطوير مهارات إدراك، وانطق واكتابة الرموز الصوتية للأصوات الصائتة والصامتة باستخدام رموز IPA)). كما سيتعرفوا على مبنى المقاطع اللفظية ويتعلموا القيام بالتحليل الصوتي وتوظيف السمات المميزة والقواعد الصوتية في تحليل أنماط الاصوات.

المساق: القراءة باللغة العربية والانجليزية
وفقًا لمتطلبات القسم الإلزامي ، تعتمد هذه المادة على مواد اللغة العربية والإنجليزية السابقة فيما يخص القواعد النحوية ومهارات المحادثة باستخدام مواد أكثر تقدمًا. كما يهدف إلى تطوير مهارات الكتابة للطلاب باللغتين المعنيتين. وتقوم ايضا بتطوير موضوعات مثل كتابة الرسائل وتهتم بتطوير الأنماط الشخصية.

المساق: اساليب تدريس اللغة الانجليزية - مدمج
وفقًا لمتطلبات القسم الإلزامي ، تقوم هذه المادة بإعداد الطلاب المحتملين ليكونوا معلمين في الفصول الدراسية الأساسية أو المتوسطة أو الثانوية المتنوعة في الوقت الحاضر. سيتم دراسة المهارات اللغوية الأساسية (مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث والعرض ). سيقوم المعلمون المحتملون بعرض المعرفة وإتقان هذه المهارات وإظهار كيفية تطبيق هذه المفاهيم من خلال أساليب تعليمية متنوعة.

عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
لا يوجد مساقات مفعلة
احدث العمليات على الموقع :
لا يوجد عمليات حديثة