أ.دعاء القضاة
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

أ.دعاء القضاة


عضو هيئة تدريس

كلية الآداب  

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

أ.دعاء القضاة

عضو في قسم  العلوم الانسانية من 2017 ، ماجستير نظم حاسوبية 2014م .

التعليم

الدرجات العلميّة

2014, Master Degree in Computer Information System ,with an average of )8) ,rating: ( very good )Yarmouk university. 

Bachelor Degree in computer science , with an average of (3.44 point from 4     ) rating: (  very good  ) Al- Balqa'a Applied University.,

high school (Tawjihi) .irbid.

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

Lecturer in Jerash Private University in humaities deprtment from 2017 up to now.

 

6/10/2008 – 1/10/2017, Lab supervisor (Lecturer  for Lab Material), in Jerash Private University.

 

25/9/2007 - 1/4/2008 trainer ICDL courses, C++ with two levels, in (Oxford center) ,irbid.

الأبحاث

الإنتاج العلمي

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

  • Participation in the organization and preparation of " Economic Advancement: Reality and Challenges conference",   Jerash University in 25 - 27 October 2016.

 

  • Participation in the "Second Annual Symposium of the work of the faculties of information technology students in Jordan", Jerash University, in 14 May 2013.  Success as third place in the scientific poster contest on that day.

 

  • Participation in the "Annual symposium of the first acts of the IT students in Jordan and to convene", Jerash University, in 4 April 2011.

الجدول الدراسي

الجدول الدراسي والساعات المكتبيّة

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
جميع المساقات :
المساق: علوم عسكرية/2018 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{17 - 18.3}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 5 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: قضايا قانونية معاصرة - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3}


المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 1 (وجاهي) / س{11 - 14}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: العمل تطوعي في خدمة المجتمع المدني - شعبة 2 (عن بعد) / ر{22 - 23.3}


المساق: حقوق الانسان - شعبة 1 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: الاسلام وقضايا العصر - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{17 - 18.3}


المساق: قضايا قانونية معاصرة - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 4 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: الفيزياء العامة العملية (1) لطلبة الزراعة - شعبة 1 (وجاهي) / س{8 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: حقوق الانسان - شعبة 2 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 5 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: المهارات الحياتية - شعبة 2 (عن بعد) / س خ{19.3 - 20.3}


المساق: الريادة والإبتكار - شعبة 2 (عن بعد) / س خ{18 - 19}


المساق: الريادة والإبتكار - شعبة 1 (عن بعد) / س خ{18 - 19}


المساق: القيادة والمسؤولية المجتمعية - شعبة 1 (عن بعد) / س خ{20.3 - 21.3}


المساق: القيادة والمسؤولية المجتمعية - شعبة 2 (عن بعد) / س خ{20.3 - 21.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{18.3 - 20}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{12.3 - 14}


المساق: علوم عسكرية/2018 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: مقدمة في الاقتصاد - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{20 - 21.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 10 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: المهارات الحياتية - شعبة 1 (عن بعد) / س خ{19.3 - 20.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 11 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 5 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 7 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: اللغة الألمانية - شعبة 1 (وجاهي) / ن ر{15.3 - 17}


المساق: المهارات اللغوية وفن الإلقاء - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3}


المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 8 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{18.3 - 20}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 6 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 4 (مدمج) / ح ث{20 - 21.3}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: الفيزياء العامة لطلبة الزراعة - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3}


المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{8 - 9.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 9 (مدمج) / ن ر{9.3 - 11}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 2 (وجاهي) / س{14 - 17}


المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 12 (مدمج) / ن ر{9.3 - 11}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 6 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3}


المساق: حقوق الانسان - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{15.3 - 17}


المساق: قضايا قانونية معاصرة - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{15.3 - 17}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 6 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 5 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 9 (عن بعد) / ث ر{17 - 18.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: التربية الوطنية - شعبة 13 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: التربية الوطنية


المساق: الريادة والإبتكار - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{20.3 - 21.3}


المساق: اللغة الألمانية - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{15.3 - 17}


المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 9 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 8 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 9 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 7 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: القيادة والمسؤولية المجتمعية - شعبة 3 (عن بعد) / س خ{20.3 - 21.3}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: المهارات الحياتية - شعبة 3 (عن بعد) / س خ{19.3 - 20.3}


المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 10 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3}


المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 12 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20}


المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 11 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 5 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3}


المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 6 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3}


عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
المساق: التربية الوطنية - شعبة 12 (مدمج) / ن ر{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (96)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (12)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 11 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (8)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 9 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 12 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 10 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 7 (مدمج) / ح ث{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 9 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 3 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياءعامة (1) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 2 (وجاهي) / س{14 - 17} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياء عامة عملي (1) - شعبة 1 (وجاهي) / س{11 - 14} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: التربية الوطنية - شعبة 13 (مدمج) / ح ث{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 6 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 6 (مدمج) / ح ث{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: الفيزياء العامة لطلبة الزراعة - شعبة 1 (وجاهي) / ح ن{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 5 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 5 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 1 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: مدخل الى الحاسوب والانترنت - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{11 - 12.3} عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 2 (عن بعد) / ث ر{9.3 - 11} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: علم البيئة والزراعة - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 10 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 8 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{18.3 - 20} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 7 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 1 (عن بعد) / ث ر{8 - 9.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: الغذاء في حياتنا - شعبة 6 (مدمج) / ن ر{14 - 15.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{20 - 21.3} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: فيزياء عامة (2) - شعبة 2 (وجاهي) / ح ن{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - شعبة 3 (عن بعد) / ث ر{12.3 - 14} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: ثقافة اسلامية - شعبة 4 (عن بعد) / ث ر{15.3 - 17} عدد المصادر التعليمية (1)
احدث العمليات على الموقع :
المستخدم :(سارة خالد سويلم ابن عياد- كيمياء) (2023-06-08 15:49:25)
المستخدم :(اسحاق موسى جبري- فقه وأصوله) (2023-06-08 15:42:54)
المستخدم :(عبدالمجيد امجد غازي حسان- شبكات الحاسوب) (2023-06-08 15:41:20)
المستخدم :(حاتم عبدالرحيم احمد عبدالمغيث- علاج طبيعي) (2023-06-08 15:39:48)
المستخدم :(انغال حسين عبدالعاطي محمد- صيدلة) (2023-06-08 15:38:34)
المستخدم :(براءه عبدالله عارف محمد- علوم حياتية) (2023-06-08 15:18:50)
المستخدم :(علي محمد علي الطوره- إدارة الأعمال) (2023-06-08 15:14:32)
المستخدم :(هنا اشرف محمود عبدالجليل عبيد- علاج طبيعي) (2023-06-08 15:09:51)
المستخدم :(تيماء محمد صبحي صوالحه- إدارة الأعمال) (2023-06-08 15:09:38)
المستخدم :(منيره احمد ظاهر الغراغير- إدارة الأعمال) (2023-06-08 15:07:31)
المستخدم :(امنيه محمد عبدالله السيد شمس الدين- علاج طبيعي) (2023-06-08 15:00:32)
المستخدم :(محمد يوسف يعقوب القرعان- دبلوم عالي/إدارة تربوية) (2023-06-08 14:52:31)
المستخدم :(لين بدر عبدالفتاح جوده- شبكات الحاسوب) (2023-06-08 14:51:18)
المستخدم :(معتصم جمال عمر الخضور- علاج طبيعي) (2023-06-08 14:43:25)
المستخدم :(تسنيم عدنان خليل ابو مرير- تمريض) (2023-06-08 14:38:44)
المستخدم :(المعتصم بالله عبدالعزيز محمد هديب- إدارة الأعمال) (2023-06-08 14:38:21)
المستخدم :(نورس اشديد محمد العنزي- رياضيات) (2023-06-08 14:30:21)
المستخدم :(الاء علي عويد المساعيد- إدارة الأعمال) (2023-06-08 14:07:13)
المستخدم :(رشا خالد محمد ابو الحصين- علوم صيدلانية/رسالة) (2023-06-08 14:03:09)
المستخدم :(سندس جهاد حلمي احمد- علم الغذاء والتغذية) (2023-06-08 13:56:50)