د. ابراهيم روحي عياصره
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

د. ابراهيم روحي عياصره


استاذ مساعد

كلية التمريض  

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

د. ابراهيم روحي عياصره

التعليم

الدرجات العلميّة

PhD in Emergency Nursing

The University of Jordan

Grade: 3.94/4 (Excellent) 

Title of dissertation: “Lived Experiences of Emergency Nurses Victims of Workplace Violence: A Phenomenological Study”

Date: 29/11/2020

 

Master’s degree in Acute Care Nursing/ Cardiopulmonary Track

Jordan University of Science and Technology (JUST)

Grade: 85,8 % (Very Good)

Date: 30 12 2010

Title of thesis: “Nursing Caring Behaviors in Coronary Care Units in Jordan: Perception of Patients and Nurses”

 

Bachelor’s Degree in nursing

Jordan University of Science and Technology (JUST)

Grade: 82,4 % (Very Good)

Date: 14 6 2007

 

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

Assistant Professor in Faculty of Nursing in Jerash University from February 2021 till now

 

  • Full- Time Lecturer in Faculty of nursing in Jerash University from October 2018 till January 2021

 

Full- Time Lecturer in Faculty of Applied Medical Sciences / Department of Nursing in Taif University (TU): from September 2011 till June 2018.

 

Clinical instructor in Faculty of nursing in Jerash Private University (JPU): from October 2007 to December 2010

 

الأبحاث

الإنتاج العلمي

  • As a first author:
  • Ayasreh, I. R., Hayajneh, F., & Awamleh, R. A. (2022). The Impact of Performance of Non-Nursing Tasks on the Attitudes of Nursing Students toward Nursing Profession. Nurse Media Journal of Nursing, 12(2), 151-159
  • Ayasreh I., & Hayajneh F. (2021). Workplace Violence Against Emergency Nurses: A Literature Review. Critical care nursing quarterly, 44(2), 187–202.
  • Ayasreh I. et al. Perceptions of Ethical Issues Among Nurses Who Were Exposed to Workplace Violence and Those Who Were Not. International Journal of Nursing and Healthcare Research. 5(2), 2020, 196-203
  • Ayasreh I., & Khalaf I. (2020). Nurse students’ attitudes toward the nursing profession after witnessing workplace violence. international journal of nursing education scholarship, 17(1):1-8
  • Ayasreh I., Youssef H., Ayasreh F. (2015). Perception of Nurses toward Horizontal Violence in Health Care Settings in Taif City, Saudi Arabia. International Journal of Science and Research, 4(4): 1017 - 1023.
  • As a co-author:
  • Omari F., AbuAlRub R., Ayasreh I. (2013). Perceptions of Patients and Nurses Toward Nurse Caring Behaviors in Coronary Care Units in Jordan. Journal of Clinical Nursing, 22: 3183–3191
  • Ahmed E., Youssif M., Ayasreh I., Al-Mawajdeh N. Assess the risk factors and knowledge on modification of lifestyle among patients who have experienced acute myocardial infarction in Taif. (2013). Int J Med Sci Public Health. 2(2): 354 – 359.
  • Youssef H., Mansour M., Ayasreh I. (2013). A Medical-Surgical Nurse's Perceptions of Caring Behaviors among Hospitals in Taif City.Life Science Journal. 10(4): 720- 730.
  • Mansour M., Youssef H., Al-Mawajdeh N., Ayasreh I. (2015). Awareness, Attitude and Practice of Smoking among Medical Sciences& Non-Medical Sciences Students at Taif University: Comparative Study. International Journal of Science and Research. 4(1): 255 -264
  • Youssef H., Mansour M., Al-Zahrani S., Ayasreh I., Abd El- Karim R. Prioritizing Palliative Care: Assess Undergraduate Nursing Curriculum, knowledge and Attitude among Nurses Caring End-of- Life Patients. (2015). European Journal of Academic Essays. 2(2): 90-101
  • Alkhawaldeh, Omari, ALBashtawy, Khraisat, Al Dammerry, Gharaibeh, Ayasrah. (2020). Assessment of Self-Medication Use among University Students. International Journal of Nursing. 7(1):1-7
  • Olimat, Albashtawy, Ayasrah, Qaddumi, Hamadneh, Bani Salameh, Alkhawaldeh (2021). Knowledge and Attitudes Regarding Pain Management among ICU Nurse’s. 21(3): 267-269

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

 

 

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
جميع المساقات :
المساق: تمريض صحة البالغين(2)عملي( شعبة 1) - {ن ر} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: علم الادوية للتمريض( شعبة 1) - {ح ث} - [9:30 - 11] / مدمج


المساق: اساسيات التمريض/ نظري( شعبة 2) - {ح ث} - [8 - 9:30] / مدمج


المساق: اساسيات التمريض/عملي خطة قديمة( شعبة 1) - {غير معرف} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: التقييم الصحي/عملي( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: النمو والتطور( شعبة 1) - {ن ر} - [18:30 - 20] / عن بعد


المساق: قضايا واخلاقيات التمريض( شعبة 2) - {ح ث} - [13 - 14] / مدمج


المساق: التثقيف الصحي( شعبة 3) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: التدريب الميداني/لطلبة التمريض( شعبة 1) - {غير معرف} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: التغذية السريرية( شعبة 2) - {ن ر} - [20 - 21:30] / عن بعد


المساق: التغذية السريرية( شعبة 1) - {ن ر} - [20 - 21:30] / عن بعد


المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: تمريض الطوارىء والكوارث( شعبة 2) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: الاتصال والتواصل العلاجي( شعبة 1) - {ن ر} - [18:30 - 20] / عن بعد


المساق: الادارة والقيادة في التمريض( شعبة 2) - {ن ر} - [17 - 18:30] / عن بعد


المساق: تمريض الصحة النفسية/نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / وجاهي


المساق: تمريض الحالات الحرجة (عملي)( شعبة 1) - {ن ر} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 2) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: تمريض الصحة النفسية/عملي( شعبة 1) - {ح ث} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: البحث العلمي في التمريض( شعبة 1) - {ح ث} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: مبادىء الجودة وسلامة المرضى( شعبة 2) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: الادارة والقيادة في التمريض( شعبة 1) - {ن ر} - [17 - 18:30] / عن بعد


المساق: تمريض صحة المجتمع/عملي( شعبة 1) - {ح ث} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/نظري( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / وجاهي


المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/عملي( شعبة 1) - {ن ر} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: تمريض صحة المجتمع/نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [17 - 18:30] / عن بعد


المساق: قضايا واخلاقيات التمريض( شعبة 1) - {ن ر} - [13 - 14] / مدمج


المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري( شعبة 2) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: تمريض صحة البالغين(1)عملي( شعبة 1) - {ح ث} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: مبادىء الجودة وسلامة المرضى( شعبة 1) - {ح ث} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: تمريض صحة البالغين(2)نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: تمريض صحة البالغين(2)عملي( شعبة 1) - {ن ر} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: التقييم الصحي/نظري( شعبة 2) - {ح ث} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: علم الادوية للتمريض( شعبة 1) - {ح ث} - [9:30 - 11] / مدمج


المساق: تمريض صحة الام/عملي( شعبة 1) - {غير معرف} - [7 - 13] / وجاهي


المساق: اساسيات التمريض/ نظري( شعبة 2) - {ح ث} - [8 - 9:30] / مدمج


المساق: اساسيات التمريض (عملي) خطة جديدة( شعبة 1) - {ن ر} - [8 - 12:30] / وجاهي


المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 3) - {ح ث} - [9:30 - 11] / مدمج


المساق: اساسيات التمريض/عملي خطة قديمة( شعبة 1) - {غير معرف} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: التثقيف الصحي( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: تمريض الطوارىء والكوارث( شعبة 1) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: التثقيف الصحي( شعبة 2) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: اساسيات التمريض/ نظري( شعبة 3) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: التقييم الصحي/نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: التقييم الصحي/عملي( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: التقييم الصحي(عملي) خطة جديدة( شعبة 2) - {ن ر} - [8 - 14] / وجاهي


المساق: التقييم الصحي(عملي) خطة جديدة( شعبة 1) - {ن ر} - [8 - 14] / وجاهي


المساق: علم الادوية للتمريض( شعبة 2) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: اساسيات التمريض/عملي خطة قديمة


المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 4) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج copy 1


عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
المساق: الادارة والقيادة في التمريض( شعبة 2) - {ن ر} - [17 - 18:30] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (15)
المساق: اساسيات التمريض/ نظري( شعبة 2) - {ح ث} - [8 - 9:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (14)
المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/نظري( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (12)
المساق: النمو والتطور( شعبة 1) - {ن ر} - [18:30 - 20] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (11)
المساق: التغذية السريرية( شعبة 1) - {ن ر} - [20 - 21:30] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (11)
المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/عملي( شعبة 1) - {ن ر} - [7 - 13] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: التثقيف الصحي( شعبة 3) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: التغذية السريرية( شعبة 2) - {ن ر} - [20 - 21:30] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: اساسيات التمريض/ نظري( شعبة 3) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (8)
المساق: التثقيف الصحي( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (8)
المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري( شعبة 2) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 4) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج copy 1 عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 3) - {ح ث} - [9:30 - 11] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: قضايا واخلاقيات التمريض( شعبة 1) - {ن ر} - [13 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: قضايا واخلاقيات التمريض( شعبة 2) - {ح ث} - [13 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: الاتصال والتواصل العلاجي( شعبة 1) - {ن ر} - [18:30 - 20] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: تمريض الطوارىء والكوارث( شعبة 2) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: البحث العلمي في التمريض( شعبة 1) - {ح ث} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري( شعبة 2) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: تمريض الحالات الحرجة (عملي)( شعبة 1) - {ن ر} - [7 - 13] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: تمريض صحة البالغين(2)نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: تمريض الصحة النفسية/نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: تمريض صحة الام/عملي( شعبة 1) - {غير معرف} - [7 - 13] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: التدريب الميداني/لطلبة التمريض( شعبة 1) - {غير معرف} - [7 - 13] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: علم الادوية للتمريض( شعبة 1) - {ح ث} - [9:30 - 11] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: التقييم الصحي/نظري( شعبة 2) - {ح ث} - [8 - 9:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: تمريض الطوارىء والكوارث( شعبة 1) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: التقييم الصحي/نظري( شعبة 1) - {ح ث} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: التقييم الصحي(عملي) خطة جديدة( شعبة 2) - {ن ر} - [8 - 14] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: علم الادوية للتمريض( شعبة 2) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
احدث العمليات على الموقع :
المستخدم :(تالا محمود موسى القادري- الأمن السيبراني) (2022-12-05 10:51:53)
المستخدم :(د.مجد الحوامدة- هيئة تدريس) (2022-12-05 10:51:46)
المستخدم :(ابراهيم منتصر ابرهيم مخادمه- صيدلة) (2022-12-05 10:50:41)
المستخدم :(راما خالد لطفي ابو هنطش- صيدلة) (2022-12-05 10:49:55)
المستخدم :(سلمى وليد سالم الدرادكه- لغة عربية وآدابها) (2022-12-05 10:48:11)
المستخدم :(فادية لطفي عبدالكريم العبدالات- محاسبة) (2022-12-05 10:44:56)
المستخدم :(أ.د.احمد حبوش- هيئة تدريس) (2022-12-05 10:42:30)
المستخدم :(فهد ابراهيم عبدالله الخالدي- معلم صف) (2022-12-05 10:32:37)
المستخدم :(عبدالرحمن يوسف عبدالرازق حسين- علم الحاسوب) (2022-12-05 10:32:10)
المستخدم :(ينال منصور عبدالهادي الطواهيه- رياضيات) (2022-12-05 10:31:51)
المستخدم :(غيث محمد خليف الحوامده- حقوق) (2022-12-05 10:31:38)
المستخدم :(محمد ايهاب محمود الموسى- علم الحاسوب) (2022-12-05 10:29:35)
المستخدم :(اسماء احمد محمد خليل- لغةإنجليزية/ترجمه) (2022-12-05 10:26:16)
المستخدم :(فائق عوده محمود السعايده- رياضيات) (2022-12-05 10:24:43)
المستخدم :(زينه عبد الحكيم عارف بني حمدان- دبلوم تدريبي) (2022-12-05 10:23:52)
المستخدم :(اسامه احمد سلمان ابو عاذره- رياضيات) (2022-12-05 10:23:36)
المستخدم :(حورية حسين صطوف- لغةإنجليزية/ترجمه) (2022-12-05 10:23:08)
المستخدم :(اسراء وصفي عبدالفتاح عليوه- رياضيات) (2022-12-05 10:21:32)
المستخدم :(يزن اكرم محمد جمعه الجميلي- هندسة مدنية) (2022-12-05 10:18:49)
المستخدم :(عماد محمد خضر احمد- علم الحاسوب) (2022-12-05 10:17:50)