كلية العلوم - Jerash University

عميد الكلية

الاستاذ الدكتور معتصم مسّاد

 

الزملاء الكرام، الطلبة الأعزاء،،،

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته،،،

ارحب بكم جميعاً في صفحة كلية العلوم الموقع الالكتروني لجامعة جرش متمنياً أن يوفر لكم هذا الموقع سرعة التواصل وانجاز الاعمال وتوفير الجهد في البحث عن المعلومة العلمية والاكاديمية التي تخص نشاطات كليتنا في مختلف المجالات سواء للكادر الاداري والتدريسي والطلابي.

تعد كلية العلوم، من أولى الكليات في جامعة جرش والتي تمنح درجة البكالوريوس في العلوم، وقد تأسست الكلية مع بداية تأسيس الجامعة في العام الجامعي 1993. وتمنح درجة البكالوريوس في العلوم لتخصصات الكيمياء، الرياضيات، والعلوم الحياتية، الفيزياء.

تهدف كلية العلوم إلى إعداد مختصين في مجالات العلوم القادرين على المساهمة في تطوير القطاع التربوي والعلمي، كما تهدف أيضاً تقديم تعليم علمي مهني للمساهمة بزيادة المعرفة وتطويرها وتأهيل الموارد البشرية للارتقاء في المجالات العملية المختلفة.كما تهدف لإقامة الدورات اللازمة لتطوير القطاع العلمي وتقديم الاستشارات الفنية للمجتمع المحلي. وتسعى كلية العلوموبكل الطاقات المتاحة إلى ترسيخ أفضل المفاهيم في مجال ضمان الجودة والبدء بتطبيق معايير ضمان الجودة حسب تعليمات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي للإرتقاء بنوعية التعليم ونوعية المخرجات التي يجب أن تتوائم مع تطورات ومتطلبات سوق العمل.

متميناً لكم ولكليتنا  دوام التقدم والرقي نحو مزيداً من النجاح والانجازات التي تساهم في نهضة ومستقبل جامعتنا في أردننا الحبيب.

والله ولي التوفيق 

استعرض الكلية